يعنى منتدانا بكل الرؤى التى تبشر بقرب ظهور المهدى المنتظر حسب رؤية اهل السنة والجماعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رؤى عن انقسامات بالمغرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: رؤى عن انقسامات بالمغرب   الثلاثاء مايو 29, 2012 10:14 pm


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.



فهذه بعض الرؤى التي أظن أنها تنبئ بانقلاب قريب في المغرب الأقصى يؤدي إلى انقسام المغرب إلى دولتين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.



الرؤيا الأولى : رأيت أني جئت إلى مسجد بالمغرب فوجدتهم يصلون خلف إمام واحد ، ثم انقسمت الجماعة إلى قسمين جماعة استمرت مع الإمام القديم وجماعة ذهبت خلف إمام جديد .

فاخترت أن أصلي وأبقى مع الجماعة الأولى ! وذلك لأني رأيت الجماعة الثانية لما انشقت تصلي إلى غير القبلة وكأن إمامهم رجل من مدينة تطوان، والجماعة الأولى تصلي للقبلة .اهـ



فعلى حسب فهمي لما دلت عليه الرؤيا = فإنه سيكون هناك محاولة لتقسيم المغرب تكلل بالنجاج، وأن الداعين لتقسيمه على غير الحق لأنهم صلوا لغير القبلة .وهذا واضح في البوليزاريو فإنهم من الشيوعيين الملحدين.



الرؤيا الثانية : رأيت أن صديقا لي جاءني في المنام وطلب مني أن أعبر له رؤيا رآها في المنام ، فقص علي الرؤيا = رأى أنه يصلي الظهر في كلية اللغة العربية وكان بجنبه شخص مجهول من دولة الإمارات = .

ففسرتها له في المنام أن البلاء الذي سينزل على المغرب قد اقترب ظهور أمره ، وأن هذا البلاء سيعم المغرب بكليته. اهـ

فهذه فسرتها في المنام ، إضافة أن الإمارت علامة أن الأمر في المغرب لن يكون تحت إمارة واحد وسيؤول إلى إمارتين.



الرؤيا الثالثة : رأيت أن سحابة سوداء مظلمة على شكل حشرة لها أرجل عمت سماء المغرب خصوصا مدينة طنجة ، فقال أبي مستغربا : ما كنت أظن أن الأمر سيصل إلى هذه الدرجة من شدة العذاب الذي يمكن أن ينزل منها.

ثم رأيتني نزلت بسرعة وأخذت جلبابي لألبسها وكنت أريد أن أصلي العصر قبل أن تؤذن صلاة المغرب ، فرأيت في ساعة الآذان لأعرف متى يؤذن بالمغرب فرأيت فيها = 07:30 والآذان في في 07:33.



تفسير الرؤيا على حسب ما فهمت منها = أن بلاء سينزل بالمغرب ( في ظني وانطلاقا من رؤى أخرى ربما يكون محاولة انقلاب أو حرب ضد الجزائر والبوليزايرو )

وأن هذا البلاء سيكون الأذان به ( والأذان في اللغة هو الإعلام وصلاة المغرب المقصود بها دولة المغرب ) في = 30 من شهر 07 / وللمعلومية فإن هذا التاريخ هو عيد العرش في المغرب .وغالب محاولات الانقلاب التي حدثت في المغرب تكون في مثل هذه المناسبات.



الرؤيا الرابعة : رأيت هلالين في السماء كل هلال في جهة فاتحدا مع بعض فأعطوا تنينا ، فطار هذا التنين إلى مكان كأنه قصر ملكي في طنجة فقال : فاعلة العلوي.



تفسيري لها = أن الهلالين هما الجزائر والبوليزاريو سيتحدان لاسقاط الملك محمد السادس العلوي يؤدي إلى انقسام دولة المغرب ، وذلك التنين = جسد واحد ورأسين.



فنسأل الله الحفيظ العليم أن يحفظنا ويحفظ أهلينا من كل سوء ومكروه.



وبالنسبة للسنة التي يكون فيها هذا البلاء فالله أعلم به . على أنه توجد لي رؤى أخرى من سنوات تدل على أنها هذا الأمر سيكون في رمضان. فإذا كان تاريخ 30/07 صحيحا فإنه ابتداء من هذه السنة يبدأ شهر رمضان في الرجوع إلى شهر 07 الميلادي، فهناك احتمالية أن يكون أول رمضان في 31 /
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
حمو عادل



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 01/06/2012

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الجمعة يونيو 01, 2012 5:48 pm

رؤى منذرة بحق، نسأل الله السلامة لأخواننا في المغرب، و لكن لا أظن أن الجزائر يمكن أن تتحالف مع البوليزاريو ضد المغرب و نشوء حرب بينهم، لأن الوسط الشعبي في الجزائر في غليان و لا يمكن أن تقوم بذلك لأنها تريد التقرب من الشعب، فلن تفتعل مشاكل تزيد من هذا الغليلن، ثانيا البوليزاريو، ليسو ملحدين بل هم مسلمين وان كنت تتكلمين عن نظام الحكم فالأصل أن جميع الأنظمة علمانية، و الله أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: رؤى عن انقسامات بالمغرب   الإثنين يونيو 04, 2012 12:18 am

بارك الله فيكم اخى الفاضل وتعبير الرؤيه للشيخ الفاضل وليس لى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
 
رؤى عن انقسامات بالمغرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الخلافه وخروج المهدى :: الفئة الأولى :: رؤى عن البلاد العربيه :: رؤى خاصة بالمغرب العربى-
انتقل الى: