يعنى منتدانا بكل الرؤى التى تبشر بقرب ظهور المهدى المنتظر حسب رؤية اهل السنة والجماعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج ايفل يظهر فى السماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: برج ايفل يظهر فى السماء   الثلاثاء مايو 29, 2012 11:02 pm



وربنا يرد كيد يهود في نحورهم ويعيذنا وأهل غزه من شرورهم ويطفئ نار حروبهم كلما أوقدوها اللهم أمين .

وأدعو الله تعالى أن يرزقني شهادة في سبيله وتوبة قبل الموت وأن يغفر لي ويستخدمني في نصرة دينه والجهاد في سبيله .

نمت بعد صلاة المغرب اليوم 13 / 11 / 2011

رأيت ما يلي وأحسبه أضغاث أحلام ويارب تكون أضغاث أو حديث نفس :

رأيت كأنني في مصر أنا وأمي نمشي على كوبري على نهر النيل , وفجأه بدأ يظهر في سماء النيل وعلى إرتفاع شاهق ألعاب ليزرية بأضواء الليزر عبارة عن تكوينات وأشكال ودعايات للثورة !!! ( وأنا في الحقيقه لا أحب الثورات ولا من قاموا بها رغم أني أشد من عانى من الأنظمه ) ثم أخذت هذه الألعاب الليزرية تتبدل وأنا وأمي والناس ننظر إليها بعجب !! ثم سألتني أمي :: هما لسه هيعملوا ثوره ؟؟ فقلت لها يمكن كده يا أمي !!! وفجأه تغير شكل الألعاب الليزريه لشكل ( برج إيفل الفرنسي !!! ) فكرهت المنظر أنا وأمي ومضينا في طريقنا …. فوجدت نفسي فجأه كأننا إنتقلنا للحياة في المدينة المنوره !!!! ورأيت نفسي أعمل ( كبائع ) في محل كبير للسلع الغذائيه بالمدينه , وهذا المحل ملكًا لزوجتي في الحلم وكانت إمرأه سعوديه لا أعرفها !!! ( أنا في الحقيقة أعزب حتى الآن وآخر مهنه لي كانت المحاماه حتى تركتها ) ووجدت أمي وأخي يسكنون في بيت بالقرب من مكان عملي بالمحل التجاري هذا !!! فذهبت لأمي وأخي في بيتنا هناك بالمدينة , فوجدت ناسا يقومون ببناء بيوت ونحن أيضا نبني بيتا بجوارهم !!! ووجدتني أجمع من على أرضية بيتنا هناك ( سلاحف بحجم السوسه الكبيرة نسبيا !!! ) وكان بجوار هذه السلاحف بعض القمل يمشي على الأرض !!! , وكان شكلي في الحلم يبدو غير شكلي الآن فقد كنت أبدو في الحلم أنحف نسبيًا !!! ثم خرجت ورجعت للمحل لأكمل عملي مع زوجتي السعوديه , فوجدت الناس تتدفق على المحل بشكل هيستيري وتشتري كل شيء حتى أفرغوا المحل من البضاعة تقريبًا رغم أن المحل كان كبيرًا جدًا !!! فسألت زوجتي ماذا يحدث ؟ فقالت : ( اللي أنت كنت بتقول عليه حصل خلاص !!! والثوار دخلوا في السعوديه !!! و فالثوار في الحلم كانوا قادمون كلهم ( من خارج المملكه ) من الجهه الشماليه الغربيه وكانوا غير سعوديين . لأن السعوديون في المنام كانوا كلهم فزعين مثلي ومثل صاحبي ويشترون الطعام لتخزينه أو ما شابهه .
والهرج والمرج في كل مكان عدا مكه والمدينه ) ففزعت فزعًا شديدًا وأخذت أبكي من الحزن بكاءًا مريرًا لم أبكي مثله قط في حياتي !!! ونظرت لزوجتي وقلت : ( إذن هو وعد الله أتى الآن ) فقالت : نعم هو !! , فخرجت أجري وأنا أبكي أبحث عن صديق لي في الحلم ( لم أراه قبل ذلك في حياتي ) فوجدته يبكي هو الآخر بكاءًا مريرًا شديدًا , فسألته عما يبكيه ؟ فقال ما أبكاك يبكيني !!! فدخلنا قصر لأمير المدينة المنوره ودخلنا على الأمير وقلنا له : يا أمير الثوار قادمين ونحن نبكي , فقال الأمير : هذا أمر الله لا مفر من قدره , وأخبرنا الأمير أن نعد أنفسنا لأن كل الإمارات سقطت بأيدي الثوار !!! وأخذ يبكي الأمير هو الآخر ففهمنا أن الثوار قتلوا وسفكوا دماء من العائله هناك !!! فخرجت أنا وصديقي هذا ونحن نبكي أكثر مراره نحن الإثنين وذهبنا نحو بيتنا الذي نقيم فيه أنا وزوجتي وأمي وأخي ونحن نقف أمام البيت أنا وصديقي هذا بدأت الأرض تهتز وكأنه زلزال يبدأ في المدينه المنوره , فنظر إلي صديقي وقال : هذا أمر الله بدأ كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم !! فبكينا أكثر وأكثر , ثم طلعت للطابق الثاني في بيتنا وحدي , ثم نظرت لصاحبي هذا من شرفة البيت , فنظر لأعلى وقال لي : ( هذا ما قلته لي في البيت الأخير من قصيدتك !!! ) , ففهمت أنه يتكلم عن قصيدة كتبتها أنا عن العائذ من القصائد التي كتبتها في الفتره الأخيره ( ولكن لا أدري في الحقيقه أي قصيدة منهم فقد كتبت أكثر من قصيده في الأشهر الماضيه كلهم مكتوبين في قسم الشعر هنا في المنتدى ) , فأخذتني رعشات قويه وأخذت أبكي بكاء هيستيري , ثم دخلت على أمي وأخي وزوجتي , فوجدت أمي ساجده لله تسبح وتقول : سبحان الله الملك القدوس , فجذبت أخي وكان نائمًا بالقوة وأمرت زوجتي أن تسجد وسجدت أنا لله تعالى وجعلت أخي يسجد بالقوة , وأخذنا كلنا نقول ونحن ساجدين : سبحان الله القدوس .

ـــــــــــــــــــــــــــــ
وأنا لي قصائد كتبتهافي الأشهر الأخيره عن العائذ المهدي وضعتها في منتدى راية الحق في قسم الشعر
ـــــــــــــــــــــــــــــ

ملحوظه :: أنا متهم إنني أوالي الحكام وأنافقهم وأنني مدخلي جامي عدو للثورات العربيه وأنا بالفعل لا أقبل بقيام ثورة في بلاد الحرمين وأرفض ذلك مطلقًا مهما كانت الأسباب وأعادي كل من يريد بلاد الحرمين بسوء أو فتنه أو ثوره .
ــــــــــــــــــــــــ

أسأل الله تعالى خيره وأستعيذ بالله تعالى من شره
وجزاكم الله تعالى خيرًا شيخناالكريم

أخوك / جمال من مصر.
(منقول).
314Li
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
 
برج ايفل يظهر فى السماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الخلافه وخروج المهدى :: الفئة الأولى :: رؤى عن البلاد العربيه :: رؤى خاصة بمصر-
انتقل الى: