يعنى منتدانا بكل الرؤى التى تبشر بقرب ظهور المهدى المنتظر حسب رؤية اهل السنة والجماعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يخرج المهدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: متى يخرج المهدى   الأربعاء مايو 30, 2012 7:20 pm

فت نظري ان الرؤيا ربما تشير الى شهر يوليو/جويليه 2012 لكن افكار من رآها لم تصل به الى هذا الاستنتاج

رأيت في يوم 21/06/2011 فاطمة رضي الله عنها بنت رسول لله صلى الله عليه و سلم و كانت لابسة لباس شرعى و لكن بدون الخمار اي استطيع ان ارى شعرها كأني من العائلة لاحرج ان ارى شعرها .
و كانت غاضبة كنت أتساءل لماذا هي غاضبة و انا اعرف ليست غاضبة بشأني ثم قلت في نفسي لما كانت صغيرة وعندها 5 عام لم تغضب هكذا .
ثم فجأتا كنت في الطريق قصدا الذهاب الى مكة المكرمة و كان معي اخي الصغير و ناس كاثرون اكثر من مئة و لكن في الطريق لازم ان نعبر كظائم.
بعد فترة من المرور بدأت الأنفاق تتضيق لم يكن لنا فرصة لعبورهم و قلت قي نفسي لازم ان نجد طريق اخرى لذهاب الى مكة المكرمة.
ثم فجأتا وجدت نفسي في منزلنا في الجزائر و رأيت رسول الله صلى الله عليه و سلم واقفا مع اخواني ثم قلت في نفسي هذه هي الفرصة لنسأله على اسم الإمام المهدي و ان هل ما نعمله من الأبحاث حق ؟؟؟
ثم قبل ان اقول كلمة واحدة ذهب الرسول الله صلى الله عليه و سلم يصلى صلاة العصر امام بيتي (لإننا اربعة اخوة في العائلة و كل منا عنده بيت) ثم رأيت مكتوب فوق رأس رسول الله صلى الله عليه و سلم العدد 712 و كان في بالى في الرؤية ان الساعة تشير إلى 7:12 مساء و قلت في نفسي ان رسول الله لم يصلى صلاة العصر في وقتها ثم لما انتها عليه الصلاة و السلام الصلاة اتى عندي و قلت له يا رسول الله اني اريد ان نسألك سؤال رغم ان كان في بالى انه عليه الصلاة و السلام كان يعلم ما أريد منه .
ثم اخذني او عنقني و جرفني الى غرفة الأكل و قال لي ماذا تريد ان تعرف ؟
ثم قلت له ان لم اريد الكلام امام اخوتي .ثم قال لى هي نذهب لغرفتك .ثم جاء اخي الكبير في السن و دعانا لتقرب من المائدة للأكل . ثم قال له رسول الله صلى الله عليه و سلم لم اريد الأكل الأن .
و جرفنى الى البلكونة و نظروجهي و فهمت بكل وضوح ان الجواب هو في بيتي . ثم فجأتا حمامتان حطت على كتفه اليمنى المباركة واحدة سوداء اللون و اخرى بيضاء . ثم بدأت تتزلق على كتفه المباركة و قلت له حذارى يا رسول الله قد تمسخ على كتفك و هم لا يشعرون و كان في بالي ان الحمامتان هم اطفال صغار . ثم قال لى دعهم يلعبون .
ثم حبط الى الطبق الأول نحن نسكن في الطبق الخامس و امام بلكونة الطابق الأول كان ملتمسا صبيان صغير في حجره .

ثم استيقضت




بارك الله فيك أختي. الجانب العام من الرؤيا فيه اشارة الى أن الآيات الكبيرة و العلامات الأخيرة الممهدة لظهور المهدي ستحدث باذن الله ابتداء من الشهر السابع من سنة 2012. و الحقيقة أن هذا المعنى قد تواتر الاخبار عنه في رؤى كثيرة ، أن هذا الصيف سيبدأ فيه التمهيد الأخير لظهور المهدي، و قد يكون فيه شدة و فتن و ابتلاءات عظيمة ، هي مما يسبق قيام الخلافة و من حكمة الله للتمكين للاسلام و المسلمين. و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
 
متى يخرج المهدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الخلافه وخروج المهدى :: رؤى عامه وكونيه-
انتقل الى: