يعنى منتدانا بكل الرؤى التى تبشر بقرب ظهور المهدى المنتظر حسب رؤية اهل السنة والجماعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامام برأس رسول الله وجسد غيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: الامام برأس رسول الله وجسد غيره   الأربعاء مايو 30, 2012 9:12 am


من المبشرات لأهل مصر. رؤيا لاخ من الأعضاء عن الحاكم المقبل ان شاء الله..

(( رأيت اليوم بعد صلاة الجمعة حيث نمت وإستيقظت قبيل العصر , رأيت كأني واقف للصلاة في أحد المساجد , كان المسجد صغير نسبيا وبسيط الشكل , ليس مزينا كمساجد هذا الزمان , كنت أقف في الصف الثالث أو الرابع تقريبا , وكان الإمام رجلا غريبا لا أعلمه , فهم بالتكبير للصلاة , فإذا برأس هذا الرجل تتحول إلى رأس سيدنا رسول الله فقط , وظل باقي جسد الإمام كما هو , غير أني لم أرى ملامح الرأس جيدا , ولكني عرفت أنها تحولت إلى رأس سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم , ثم وجه الإمام وجه للمصلين وطلب منا أن نساهم بالتبرع بملغ خمسين جنيه لأحد الأشخاص لعلاج إنسان مريض والرجل لا يجد هذا المبلغ , فقلت في نفسي لعل بعد انتهاء الصلاة سيقوم أحد الناس بالتبرع بهذا المبلغ حيث كنت أنا كذلك لا أملك في جيبي هذا المبلغ , فإذا برجل من الصف الثاني قد خرج وتقدم الي الإمام وأعطاه الخمسين جنيه , ثم رفع يديه – أعني الرجل – وأخذ يدعوا الله بحرقة شديدة ,وأخذنا نحن نؤمّن على دعائه وأظنه كان يدعوا الله لأحد أهله بالشفاء أو ما شابه .. انتهت الرؤيا .
أنا أظن أن الإمام والمسجد هي إشارة إلى حاكم البلد "رئيس مصر" , وأن الرئيس القادم لن يكون حكمه كما نتوقعه حكما إسلاميا كاملا , ولكنه سيكون حكما إسلاميا شكليا فقط , فرأس الإمام فقط هو من تحول إلى رأس سيدنا رسول الله , وليت الذي تحول هو "قلب الرجل" حيث إن القلب إن صلح صلح معه سائر الجسد مصداقا لقول سيدنا رسول الله .. والله أعلم.))

التعبير : (( بل الرؤيا مبشرة اخي، ان من سيمكن الله له حكم مصر سيكون رحيما بالشعب، متواضعا لله، مقيما للصلاة، و مستنا بالنبي صلى الله عليه و سلم، أي انه باختصار سيكون رجلا صالحا. لكن سيشوب حكمه بعض الهفوات البسيطة التي لا ترقى للافساد. و الله أعلم))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
 
الامام برأس رسول الله وجسد غيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الخلافه وخروج المهدى :: الفئة الأولى :: رؤى عن البلاد العربيه :: رؤى خاصة بمصر-
انتقل الى: