يعنى منتدانا بكل الرؤى التى تبشر بقرب ظهور المهدى المنتظر حسب رؤية اهل السنة والجماعه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الثلج والمهدى وجنوده الامريكيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

مُساهمةموضوع: الثلج والمهدى وجنوده الامريكيين   الأربعاء مايو 30, 2012 8:33 am



رأيت الليلة بعيد الفجر رؤيا طيبة .. رأين ان شابان من أقاربي كنت أقرأ لهم من مخطوطة قديمة معلومات حول نسبنا وأصولنا .. فإذا بي أجد المخطوط قد أصبحت معالمه كمعالم لخريطة .ا. يوجد في الثلثين العلويين منها أشكال لمنازل ودوائر ومثلثات شبيهة بالأهرام وبرسوم لقبور وأشياء أخرى لا أدرى ما تكون تحديدا .. وفوق كل صورة توجد معلومات في غالبها معلومات دينية عن الأعمال الصالحة والثواب والعقاب وما شاببه .

ثم في الثلث الاخير من المخطوطة وجدت خط ابيض جدا .. الاخط الابيض أخذ مساحة نصف (الثلث الاخير من المخطوطة) وبعده كان باقي المخطوطة به رسم لقلعة او منزل او حصن .. شئ من هذا القبيل .. فإذا بي أجد نفسي بداخل هذا الخط الابيض .. فوجدته عبارة عن مكان به ثلج كثيف للغاية وبه أناس يمشون على الثلج وأخرين يحبون ويزحفون على الثلج وكدت اتجمد من فرط شدة الثلج .. ورايت في الجانب الاخر الاسفل من هذا الشريط الابيض .. في القلعة .. وجدت بها جيشا وقائده كان هو الامام المهدي خليفة اخر الزمان .

فقلت اذا هذا الثلج هو الذي أخبرنا الرسول عنه وان نأتي المهدي ولو حبوا على الثلج .. وقلت انه اذا ثلج يوجد في منطقة معينة تفصل بين مقر المهدي وبين الناس .. وهو عكس ما كنت اتخيله من ان الثلج سيكون قد عم كل البلاد .

ثم خرجت من مكان الثلج وتوجهت لمكان جيش المهدي .. فوجدتهم انهم يلبسون زي جنود الغرب (الامريكان خاصة).. وليس بينهم رجلا مسلما غيري .. وكنت انا ايضا لابسا لباسهم الغربي .. وكان المهدي وقتها قد ذهب لامر ما .. فانتظرته .. وقت في نفسي لعل اخواننا المسلمين سيسمعون بمكان هذا الثلج وياتون المهدي ويكونوا جيشه بدلا من هؤلاء النصارى الامريكان .. فاذا بجندي يتصل ويطلب مددا لجيشه .. واخبرني ان جيش المهدي هذا هو اقوى جيوش الارض رغم قلة عدده وانه لا يهزم .. وفاجاة هجمت علينا ناقلة جنود للاعداء .. فاضرم فيها جنود المهدي النار فهلكت تماما .. واذا بي اجد المهدي قائما يصلي .. وكان شابا فوق الثلاثين ودون الاربعين تقريبا .. لابسا جلباب ابيض وعمامة بيضاء .. وكانت تقف بجواره فتاة فسالته عن ان العدو لا يهاجمونهم الا بعد ان ينتهي موقف ما لا اذكره .. فانكر قولها وقال لها .. بل انهم يهجمون بعد ان تنتهي الراقصة من الرقص في واجهة مكاننا .. لان الراقصة حينما ترقص فان المكان تحل عليه لعنة .. فيهاجمننا العدو حينها .. وكان بالفعل هناك راقصة تقف في مقدمة الحصن وترقص احيانا .

انتهت ... وان كنت اظن ان العدو هذا هم الذين سيحالفون المهدي كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم . وايضا اظن انه ربما تكون هذه الرؤيا من حديث النفس.. والله اعلم .

وانتظر من شيخنا تأويلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdimuntazar.forumegypt.net
 
الثلج والمهدى وجنوده الامريكيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رؤى الخلافه وخروج المهدى :: رؤى عامه وكونيه-
انتقل الى: